دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-09

جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الخامس لكلية الآداب بجامعة بغداد

الرأي نيوز- شاركت جامعة الزرقاء ممثلة برئيس قسم اللغة الإنجليزية وآدابها والترجمة في كلية الآداب الدكتور ليث هدله، خلال الفترة 4-5/5/2024، في المؤتمر الدولي الخامس لكلية الآداب في جامعة بغداد بعنوان "الذكاء الاصطناعي وامكانيات التحول في العلوم الانسانية".
وتضمن المؤتمر بحوثاً متعلقة بدور الذكاء الاصطناعيّ في العلوم الانسانية والعمل على مواكبة التطور العلمي الذي يجب ان لا تنفرد به العلوم الطبيعية والتطبيقية. 
وقدم هدله ورقة علمية بعنوان: "ترجمات الذكاء الاصطناعي سريعة ولكن غير دقيقة: الواقع وآفاق المستقبل" تناول فيه واقع دخول الذكاء الاصطناعي مجال الترجمة وكيفية التعامل معه، إضافة إلى المجالات المستقبلية للتعايش مع واقع الذكاء الاصطناعي في هذا المجال.
وقال نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وعميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق إن الدعم الاكاديمي والعلمي هو أساس جامعة الزرقاء التي لا تألو جهداً لإثراء المسيرة الاكاديمية لأعضاء الهيئة التدريس من خلال تحفيزهم للمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية.
وجرى على هامش المؤتمر لقاء مع رئيس جامعة بغداد تم فيه بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة بغداد وجامعة الزرقاء لربط وتبادل الكفاءات العلمية والاكاديمية والبحثية والطلابية بين الجامعتين.

 

 

عدد المشاهدات : ( 176 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .